رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. ضيف ينسحب من برنامج تقدمه "نادين البدير" بعد استفزاز ومضايقة الداعية " يوسف القعيط" له!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انسحب ضيف برنامج اتجاهات الذي تقدمه نادين البدير  الدكتور موفق "الرويلي "أثناء الحلقة  على قناة روتانا خليجية .
انسحاب الضيف وجاء ذلك بعد محاولة الداعية "يوسف القعيط" استفزازه  من خلال سؤاله  عن مصدر شهادته. الأمر الذي اعتبره " الرويلي"  استفزازا  من قبل الداعية وطعنا في سيرته الذاتية. وطلبت مقدمة البرنامج  "نادين البدير" من " الرويلي" إذا كان يشعر بالضيق من الحلقة يخبرها . ورد قائلا: أنه   "متضايق" من الحلقة . فوجهت  المذيعة عبارات الشكر  لاستضافته،  فيما غادر  الرويلي  البرنامج مباشرة.
الشهادات الوهمية وكانت المذيعة وجهت سؤالا لـ " الرويلي" قبل مغادرته قائلة : لو اكتشفت أن شهادة أخوك أو واحد من أعز أصدقائك وهمية.. كيف تتصرف؟..:هل ستغرد وتنشر عنه بالوثائق . ورد " الرويلي" قائلا : نعم.
التشهير وحول ما يقوم به من الكشف عن أي شهادة وهمية واعتبار ذلك تشهير . قال " الرويلي" : هناك إشكالية في قضية التشهير فمصطلح التشهير لم يحرر بعد وبالنسبة لي أنا لا أشهر بأحد وأقوم بنشر وقائع بالأسماء وموثقة فلا اتهم أحد ولا أدعي على أحد أن شهادته مزورة . وإنما أشير إلى أن لديه شهادة وهمية من خلال إعلان الشخص نفسه الحصول على هذه الشهادة من إحدى الجامعات الوهمية والتي يعلمها الجميع.
الحلقة كاملة

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up